أجمل أماكن الغروب

شاهد أجمل أماكن غروب الشمس في أمريكا

أجمل غروب الشمس

تاريخ النشر : 12/12/2017 : 04:18 أخر تحديث : 09/19/2018 : 12:21

إسراء زهد

غروب الشمس من أجمل وأروع المناظر الربانية، وعند لحظة الغروب تُعم المشاعر ويستقر الهدوء وهذه كُلها فترات مليئة بالحب والحنان كما أن لها رونق مليئ بالأمل، فمن الصعب العثور على الغروب الذي يجعل روحك تشعر بالدفء والغموض في نفس الوقت، فهذه الأماكن توفر أروع مشاهد الغروب.

جراند كانيون أريزونا

وهي من أروع المشاهد الطبيعية في العالم، كما أنها من أهم المناطق التي توفر مشاهد جميلة طول اليوم، كما أنها أيضاً توفر مشاهدة فريدة من نوعها في هذا المكان خاصة، وعند التقاء نقطة يُمكنك التمتع بمشاهدة الحجر الجيري الأحمر القديم الذي يتحول إلى لون أكثر إشراقاً عند انحدار أشعة الشمس وراء جدار كانيون.

Image



موناكي هاواي

وهو من أعلى وأجمل الجبال الموجودة في الجزيرة، وعند غروب الشمس يتوفر منظر فريد من نوعه، كما وتُعتبر  منطقة "مونا كيا" موطن للعديد من المراصد الفلكية.



Image



نورث كارولينا

وهي من أكثر المناطق التي توفر غروب جميل وجذاب جداً وخاصة عند توجهك إلى شواطئها المنعزلة.

Image



كي ويست فلوريدا

وهو من أجمل أماكن الغروب، حيث يتجمع الزوار والمحلين و سكان المدينة كُل مساء في ساحة "مالوري" قبل انحدار الشمس إلى خليج المكسيك، حيث يبدئون بالمهرجانات المليء بالغذاء والأداء والموسيقى.



Image



لويزيانا

تُكون أروع انعكاس غروب بالعالم، حيث يتجمع الكثير من الناس لمشاهدة المياه الغامضة في مدينة "بايو" حيث المنظر الجميل الذي يتحول إلى بحر من الوردي مع غروب الشمس خلف المستنقعات، كما ويوفر منظراً فريداً وجداب، كما ويوجد هُناك الكثير من جولات القواري وذلك للتمتع بمشهدة المشهد الملون.



Image 



مونتانا GLAIER الحديقة الوطنية

توفر الحديقة الوطنية مشهد غروب لا مثيل له، كما وتوفر الحديقة "قمم سنو كابد" والمياه المتلألئة ومئات البحيرات والكثير من الأنواع الحيوانية والنباتية والمروج الخضراء والغابات الصنوبرية، حيث تُعتبر الحديقة أحد أهم النظم البيئية الأكثر حفظاً في البلاد.

Image



LAGUNA بيتش كاليفورنيا

تُعتبر كاليفورنيا مدينة ساحلية جميلة، حيث توفر غرب شمس ساحر وجذاب، وذلك لأنها تمتد على مسافة الرمال الذهبية.



Image



أنكوريج ألاسكا

تُعتبر مدنية أنكوريج من أفضل المدن الأمريكي لغروب الشمس، حيث تشهد المنطقة في كُل يوم غروب شمس مذهل وجميل.



Image

لا أروع ولا أجمل من مشاهدة الغروب، كما أنها تتكرر يومياً من بقعة ما حول العالم، الشمس واحدة والعالم كبير.



 



 


المصدر: +pal