حسن الشافعي

لأول مرة ينشر صور ابنته  وينقذه متابعيه

حسن الشافعي

تاريخ النشر : 01/28/2018 : 02:38 أخر تحديث : 09/18/2018 : 04:11

عائشة المبحوح

تخلى على حرصه السابق بعدم نشر صور لعائلته، أما اليوم فبات أكثر جرأة لنشر صور تخص عائلته،فبعد مرور أشهر قليلة من مشاركته لصورة تجمعه مع زوجته فاجئ متابعيه بصورة لابنته.

بعد امتناع الملحن المصري "حسن الشافعي" نشر أي صور تتعلق بعائلته عبر مواقع التواصل على إلا أنه بدأ بتدريج نشر صور تخص عائلته وشارك متابعيه بصورة جمعته مع زوجته اللبنانية "زينة نطوط" عبر الحساب الخاص  به تطبيق "انستجرام".

Image

حسن الشافعي يكشف عن صورة ابنته

أما اليوم فشارك متابعيه ولأول مرة صورة جمعته مع طفلته الصغيرة "نادين" عندما كان يقود سيارته عبر الحساب الخاص به "انستجرام"، وظهر بكل سعادة وهو يقود السيارة وحامل طفلته بين احضانه، وهي تخفي نصف وجهها بالقبعة، ولمح حسن أن القيادة في هذا الطقس البارد مع طفلته جعلته لا يشعر بالبرد.

وبالرغم من ظهورها لأول مرة إلا أن الجمهور انتقده لعدم ظهور ملامحها بشكل واضح، ولكن وضح حسن الشافعي لجمهور أن عدم ظهور صورة ابنته بوضوح لأنه حاول ان يحميها من البرد القارص، ولبسها للقبعة للمحافظة عليها من البرد وذلك هو السبب وراء عدم وضوح ملامحها.

ولكن جمهوره لم يتقبل فكرة عدم ظهور ملامح ابنته الصغيرة "نادين"، وأخدوا بانتقاده أيضًا لجلوسها بين أحضانه وهو يقود السيارة واعتبروا ذلك التصرف خاطئ، وعلق أحدهم قائلًا "هذا التصرف خاطئ ومخالق للقانون استاذ، حاطط البيبي في حضنك وانت سائق السيارة ليش ما تخاف على روحك وعلى البيبي حتى، حرام تعرض نفسك للخطر".

على صعيد آخر بعض من جمهوره حاولوا المقارنة بينه وبين طفلته ومنهم من لاحظ وجود شبه كبير بينهم وخاصة في العينين.

واستقبل عدد من الأسئلة على هاشتاق ask Hassan على موقع التواصل الاجتماعيوجاء هذا الكشف من خلال الهاشتاق، ومن ضمن الأسئلة ما اسم ابنته وقال اسمها "نادين" وكشف من خلال ذلك أيضًا عن اسم الدلع وهو "سون سون"، ووجه له سؤال آخر عن الشيء الذي يضحك حسن وهو بقمة حزنه ويستطيع أن يقلب موده رأس عن عقب أكد الشافعي أن الشخص الوحيد هو طفلته.



يشار إلا أن "نادين" هي الابنة الوحيدة للملحن المصري "حسن الشافعي" من زوجته "زينة نطوط" بعد زواج أربع أعوام.



Image



 


المصدر: +pal