الوليد الحلاني

وديع الصافي يعود بصوت الوليد الحلاني

الوليد وعاصي الحلاني

تاريخ النشر : 01/30/2018 : 03:20 أخر تحديث : 09/17/2018 : 11:47

عائشة المبحوح

قام الوليد ابن "عاصي الحلاني" بنشر مقطع فيديو بصوته، عبر حساب التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء غناءه لموال من أغنية "يا ابني" للفنان الراحل "وديع الصافي"، وكتب عليه تعليق "هيك بتكون الكزدورة  مع أبو الوليد بباريس".

Image

وظهر بالفيديو وهو واقف بأحد شوارع باريس، وما إن انتشر الفيديو إذ بالتعليقات تنهال من قبل آلاف المتابعين الذين أعجبوا بصوته، ويؤكدوا له أن هناك تشابه أصوات بينه وبين والده، كما ولقبوه بـ"عاصي الصغير".

Image

لفيديو استطاع الحصول على عشرات  آلاف من التعليقات والإعجابات الذين أكدوا على موهبته الكبيرة وأثنوا على جمال صوته، وبطريقة نشره على مواقع "السوشيال ميديا" فيكون قد اجتاز مرحلة الاختبار وحظي بقبول المتابعين له، أما عن السؤال المتناول هل هو يتحضر للغناء في المرحلة القادمة؟، أم أن الفن سيبقي فقط خطوة مؤجلة لحين انتهاءه من الدراسة؟.

كما وينشر "عاصي" فيديوهات من حين لآخر، تجمعه مع ابنه "الوليد" وهما يغنيان في اماكن غير عامة أو في السيارة، الوليد هو أصغر أبناء عاصي، بالإضافة إلى شقيقتين "ماريتا ودانا"، ماريتا احترفت الغناء كوالدها أما دانا لم تحبه، والوليد من الواضح أنه متأثر بوالده كثيرًا لأنهما يحبان الغناء والفروسية أيضًا.

Image

ويشار إلى صوت "الوليد الحلاني" أثناء أدائه يجمع بين والده والراحل "وديع الصافي"، وبدأ لافت تأثره الكبير بهم.

كما ويشار إلى أن "عاصي الحلاني" علق على الفيديو بالنهاية وهو يقول "الله يا أبو الوليد".

Image


المصدر: +pal