رنا عتيق

استفزاز الحلاني لحماقي وتدخل أحلام

المتسابقة رنا عتيق

تاريخ النشر : 02/13/2018 : 01:56 أخر تحديث : 09/19/2018 : 04:39

عائشة المبحوح

نشرت الصفحة الخاصة بـ"ذا فويس" مقطع فيديو لم يعرض للجمهور، من الكواليس الخاصة بالبرنامج، حيث ظهر به كلًا من الفنان عاصي الحلاني وهو يستفز محمد حماقي، بعد اختيار المتدربة المصرية رنا عتيق الانضمام إلى فريق حماقي.

بعد أداء المسابقة رنا عتيق أغنية "حبيبي يسعد أوقاته" أثبتت أنها ستكون أقوى صوت بالبرنامج، وكان الدليل على ذلك تنافس شديد وقع بين لجنة التحكيم.

Image

وقد ظهر عاصي الحلاني وهو يتحدث مع محمد حماقي بعد اختيار رنا له، وهو يحاول استفزازه، يقول له: "عادي عادي"، ولكن حماقي رد عليه: "بأنها هي أحلى صوت"، وتدخلت المطربة أحلام في الحال وترد عليه: "مش مهم أحلى صوت المهم أنت هتعمل معها إيه".

Image

وكانت المتسابقة رنا قد أبهرت لجنة التحكيم في ذا فويس من شدة جمال صوتها، وبعد خلاف بين الأعضاء لمن سوف تنضم، اختارت الانضمام إلى فريق حماقي، وهذا ما جعله يشعر بالانتصار على زملائه.

وفى أول تصريح للمتدربة رنا عتيق بعد تجاوزها مرحلة الصوت وبس، قالت: "لم أتوقع ما حدث مع نجوم لجنة التحكيم، ولا من منهم سيلف بالكرسي لاختياري، ولا أى حاجة، فعملت اللي عليا، وحرصت أن يكون أدائي عاليًا للوصول لقلوبهم".

أما عن لحظة حسمها لقرار الانضمام، أكدت أن: "الموقف خلال التواجد على المسرح بخليك تختار بقلبك، وهذا ما حدث معي"، وختمت عتيق: "أتمنى تحقيق حلم الوصول للنهائيات بالبرنامج، بعد أن شاركتُ به صدفة".


المصدر: +pal