أشرقت أحمد

مشتركة ذا فويس كيدز تتحضر لإحياء حفلتين بالسعودية

النجمة أشرقت أحمد

تاريخ النشر : 02/26/2018 : 03:09 أخر تحديث : 09/17/2018 : 07:26

ستقوم النجمة أشرقت أحمد على الرغم من عدم حصولها على لقب "ذا فويس كيدز"، بإحياء حفلتين في المملكة العربية السعودية، الأولى في الرياض، والثانية في جدة.

وقال أحمد سعد والد أشرقت: "تم الاتفاق مع ابنته على إحياء حفلتين في السعودية، وستقوم أشرقت الأحد بعمل بروفات الحفلة في لبنان، ثم تطير إلى السعودية لإحياء الحفلتين".

Image

وأضاف أيضًا: "إن أشرقت ستُغني في الحفل المقام على مسرح الملك فهد بالرياض يوم غد الثلاثاء، ثم تعود إلى القاهرة نهاية فبراير/ شباط الحالي".

والجدير بالذكر أن أشرقت كانت متسابقة ببرنامج "ذا فويس كيدز"، حيث أبهرت متابعي البرنامج، وأعضاء لجنة التحكيم، رغم عدم فوزها بالمركز الأول، وكانت ضمن فريق الفنان تامر.

Image

وتبلغ أشرقت من العمر 10 أعوام، من مواليد منطقة غيط العنب والتي توجد في محافظة الإسكندرية، وبدأت مشوارها الغنائي منذ عامين فقط، واشتهرت في منطقة الثغر أنها أصغر مطربة.

ويتحدث والدها أنه تم اكتشاف موهبتها في عمر 3 أعوام، ولم يعطي الأمر وقتها اهتمامًا لصغر سنها، ولكن عند وصولها لسن الثامنة فقد تفاجئ والدها بها وهي تؤدي مقطعًا كان يقوم بتلحينه بصورة رائعة، فقرر الاهتمام بها لصقل موهبتها والاهتمام بها، وخاصة بعد أن نصحه الجيران والأصدقاء بذلك.

Image

فقرر الاهتمام بها وإلحاقها بقصر التذوق بسيدي جابر لصقل موهبتها، وتولى أمرها المايسترو محمود أبو زيد، ثم قام بتدريبها وتنمية مهارتها، وبدء بتدريبها لأداء مقاطع غنائية صعبة، كانت لكبار المطربين مثل عبد الحليم ووردة ونجاة الصغيرة وعبد الوهاب.




المصدر: +pal