علاقة منذ خمس سنوات

خطيبة كاظم الساهر تحمل الجنسية الفرنسية

الفنان كاظم الساهر

تاريخ النشر : 03/05/2018 : 11:55 أخر تحديث : 09/18/2018 : 03:26

أثار خبر ارتباط الفنان كاظم الساهر بفتاة من خارج الوسط الفني جدل كبير بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الإعلان عن خطوبته عليها بحسب الصورة العائلية التي تم التقاطها ونشرها من قبل نجله وسام، وكانت أثناء جلسة عائلية جمعت الفنان بخطيبته.

والحديث دار عن علاقة الحب بينهما أنها بدأت منذ قرابة الخمس سنوات، ولكنها استمرت سرًا طوال هذه الفترة، ولكنها كانت تزور في بعض الأحيان أثناء تصوير حلقات برنامج "ذا فويس"، وخطيبته في عمر الثلاثينيات، وحاملة للجنسية الفرنسية إلى جانب الجنسية التونسية.

Image

كما وأشار مصدر مقرب من الساهر أنه قد قام بزيارة عائلة الفتاة في صفاقس في تونس مؤخرًا، بعد أن اتفقا سويًا على الارتباط بشكل رسمي، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن، ولولا الصورة التي تم نشرها نجله وسام لبقي الأمر سرًا، حيث قام عدد كبير من متابعيه بتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Image

تعتبر الفتاة من اشد المعجبات بالفنان، كانت حريصة على حضور جميع حفلاته قبل ارتباطهما، وتم التعارف بينهما عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين، ليبدأو قصة حب، وتعدت اللقاءات وأحدثها كان على متن سفينة "ستارز أون بورد"، عندما كانا يقضيان إجازة بصحبة أصدقائهم.

أما عن إقامة حفل الخطوبة فقد تردد المتابعين بمكان إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في منزله الخاص الذي يقع في لوس أنجلوس، ولكن بحضور عدد محدود من الأقارب.



 



 


المصدر: +pal