دراما 2018

النجوم يتألقون في مسلسلات رمضان

تاريخ النشر : 05/10/2018 : 12:36 أخر تحديث : 09/19/2018 : 06:46

أنهى العديد من كبار النجوم لمسلسلات رمضان 2018 استعدادتهم لانطلاق أعمالهم الدرامية أول أيام الشهر الفضيل, بينما يترقب الجمهور العربي المنافسة القوية بين العديد من المسلسلات لموسم 2018, ويُشارك في السباق الرمضاني العديد من كبار نجوم, على رأسهم عادل إمام والفنان القدير يحيى الفخراني والفنانة يسرا والفنان كريم عبد العزيز.

ويبدأ القطار الرمضاني مع النجم محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" المتوقع عرضه على قناتي dmc وفضائية دبي, بينما تتألق الفنانة هيفاء وهبي على سلسلة قنوات النهار في مسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة, بالإضافة لعرض مسلسل "عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم, ومسلسل "المعجزة" بطولة دينا الشربيني وإخراج شريف اسماعيل.

Image

CBC ستعرض مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال وتأليف محمد اسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "قانون عمر" بطولة حمادة هلال وإخراج أحمد شفيق يُعرض على شاشة mbcمصر وتتألق النجمة زينة على شاشة mbc بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من إخراج زياد الوشاحي.

وفي جزئه الثاني يتألق النجم جمال سليمان في مسلسل "أفراح إبليس 2" على شاشة mbcمصر.

ويسطع نجم يسرا على شاشة تلفزيون الحياة في مسلسل "بني يوسف" من إنتاج العدل جروب وإخراج محمد علي, والنجم محمد هنيدي في مسلسل "أرض النفاق" من إنتاج العدل جروب وإخراج محمد العدل.

Image

فيما ينتظر الجمهور العربي النجم عادل إمام في عمله الدرامي الجديد في رمضان 2018 بعنوان " عوالم خفية" من إخراج رامي إمام وإنتاج مانجوم على شاشات cbc والتلفزيون السعودي.


المصدر: +pal