من جديد

الروسي تشيريتشيف وعلامات استفهام حول تعاطي المنشطات

الروسي دينيس تشيريتشيف

تاريخ النشر : 09/13/2018 : 11:01 أخر تحديث : 09/19/2018 : 03:14

فتحت الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات (أيبساد) تحقيقًا حول التقارير التي أشارت لتعاطي مهاجم فالنسيا الروسي دينيس تشيريتشيف لتعاطي المنشطات.

وقال المتحدث باسم الوكالة أنه تم التحقيق لمعرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، والتأكيد على وجود التعاطي، لإرسال الملف للوكالة الروسية لمكافحة المنشطات وبتواصل دائم مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا).

وبحسب صحيفة "سبورت إكسبرس" الروسية، أثيرت المسألة بعد مقابلة مع والد اللاعب، المهاجم الدولي السابق ديميتري تشيريتشيف، الذي أكد لصحيفة "سبورت ويك-أند" في حزيران/يونيو 2017 أن ابنه تلقى حقن هرمون خاص بالنمو عندما كان يلعب مع فريق فياريال الإسباني.

وقال المتحدث باسم الوكالة الإسبانية: "تعقيبًا على التصريحات التي رافقت هذه القضية تريد الوكالة الإسبانية (لمكافحة المنشطات) معرفة كل المعطيات كي تتمكن من الوصول إلى جمع كل المعلومات اللازمة".

وصرح تشيريتشيف المعار من فياريال هذا الموسم إلى فالنسيا، أنه ليس لديه ما يخفيه، وقال "أعتقد أنه من الأفضل ترك هذه القضية إلى الأطباء الذين قاموا بكل شيء ضمن القوانين"، مضيفًا: "من جهتي كل شيء قانوني ونظيف وأعتقد أنه لن تكون هناك مشاكل".


المصدر: +pal -وكالات